غرف جاهزة Can Be Fun For Anyone

Wiki Article

 وبحلول الالفية الجديدة، تم إدماج تقنيات الإنشاء الحديثة مثل الواح العزل في تصنيع وحدات الغرف الجاهزة حيث يتم ادماج طبقات عزل في الحوائط المكونة للمنزل. فكان لكل تلك المميزات أثر على انتشار مفهوم الأبنية المسبقة بصورة عملية وموفرة.

يتم بناء البيوت الجاهزة عن طريق انشاء هيكل حديدي مقاوم للرطوبة و يتحمل مقاومة الرياح و

بعد انشاء الهيكل الحديدي يتم بناء و تركيب الواح الجدار و التي تكون عادة عبارة عن الواح من العازل مغطى بطبقة خارجية مقاومة للامطار و الرطوبه من مادة الألمنيوم او مادة سمنت بورد او بلاستيك عالي المقاومة و يتم تنفيذ الديكور الخارجي بناءا على ذلك

يتوجب عليك عمل بعض المعارض، التي يتم فيها عرض نماذج لما تصنعه في مصنعك، ليستطيع عدد كبير من الناس مشاهدتها، ويتم شرح مميزات هذه البيوت أثناء المعارض.

إذا كنت تعتقد أن هذا المحتوى لا ينتهك معايير مجتمعنا، يرجى ‏إخبارنا‏.

كارمود هي علامة تجارية رائدة لتكنولوجيا المباني الجاهزة حول العالم.

جميع الصور والنصوص الموجودة على موقعنا مملوكة لشركتنا ويحظر استخدامها تمامًا دون إذن كتابي.

يتم إنتاج بيوت كارمود الجاهزة ضمن بيئة المعمل بتكنولوجيا متطورة تستخدم الربط بالبراغي بدل اللحام.

 البيوت الجاهزة في جدة، من الشركات التي استثمرت مشاريع عدة في إنشاء بيوت جاهزة.

أما عن المساحة التي تناسب هذا المشروع فيجب أن تكون كبيرة قدر المستطاع. لأن البيوت الجاهزة حجمها كبير، فيجب توفير مكان يتسع لها، ومكان لتخزينها، لذلك يجب أن تكون مساحة المكان كبيرة كفاية، لتسهل عملية تجميع البيوت الجاهزة.

أثبتت كرمود أنها شركة منظمة تنظيما جيدا قادرة على تنفيذ أنواع مختلفة من المشاريع في مختلف البلدان في نفس الوقت.

بيوت جاهزه غرف بركسات مرتبلات مزارع مساجد استراحات ملاحق

نعمل على تطوير الغرف الجاهزة والمتنقلة بشكل دائم وتقديمها مع العديد من الفوائد التي ستستمتع بها، كالسعر الاقتصادي، التجميع السريع، سهولة النقل، التصميم المرن، والمواد المتينة عالية الجودة بالإضافة إلى العزل الممتاز غرف جاهزة للصوت والحرارة، والقدرة على التوسع من خلال ضم العديد من الوحدات معا والأهم من ذلك كله سهولة الشحن حيث يمكن نقلها بسهولة من مكان إلى آخر.

ومن الجدير بالذكر وجود العديد من التسميات التي نستطيع إطلاقها على الغرف المسبقة الصنع مثل الغرف الجاهزة ، البركسات، البرتبلات، البورتاكبين، والكرفانات.  

Report this wiki page